تعرف على ارخص شركات الشحن الدولي

ارخص شركات الشحن الدولي

ارخص شركات الشحن الدولي،تتمثل إحدى أفضل الطرق لتوسيع قاعدة عملائك وزيادة المبيعات في عام 2022 في تقديم شحن عالمي لمنتجاتك، وقد يكون الحفاظ على الجودة والسرعة مقارنةً بالشحن المحلي، مع عدم تجاوز الإنفاق، أمرًا صعبًا، وتعتمد أفضل طريقة للشحن دوليًا على متوسط ​​حجم الطلب وسرعة التسليم والوجهة.

في حين أن هناك شركات طيران غير مكلفة، مثل USPS، لا يمكن للمرء معرفة المدة التي سيستغرقها الشحن الدولي، وفي المقابل، سيوفر الدفع الإضافي خدمة أفضل وشحنًا أسرع وأوقات تسليم أكثر دقة، ولكن التكلفة قد تكون مرتفعة جدًا.

ارخص شركات الشحن الدولي

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الشحن بطريقة فعالة من حيث التكلفة، تحقق من ميزة الشحن الدولي الخاصة بنا لأصحاب التجارة الإلكترونية.

إذا فهمت الأمر بشكل صحيح، فيمكن أن يساعد الشحن الدولي في توسيع نطاق وصول عملائك، وإثبات أن عملك على درجة الماجستير في خدمة العملاء، وزيادة المبيعات والإيرادات في نهاية المطاف.

يمكن أن يساعد حتى في زيادة الاحتفاظ بالعملاء وولائهم، بالإضافة إلى – بكل بساطة – يتوقعها المتسوقون عبر الإنترنت الحديثون.

تشمل شركات الشحن الدولية ذات السمعة الطيبة DPD و UPS و DHL و FedEx و GLS. تعتبر خدمة الشحن الدولي هذه رائعة للطرود التي يجب تسليمها بسرعة، وبطبيعة الحال، فهي أكثر فعالية من حيث التكلفة للأحمال الخفيفة. تقدم معظم الشركات عددًا من الخدمات.

 وتشمل هذه فترات مختلفة لأوقات التسليم. وهي تشمل أيضًا فترات زمنية مختلفة للعبور.

شحن الحاويات الدولي

على عكس شحن البضائع، مع شحن الحاويات، يكون المرسل مقيدًا بالمساحة الموجودة في الحاوية الخاصة بهم، وهناك قيود على أنواع المنتجات التي يمكنك شحنها بهذه الطريقة.

الشحن الجوي الدولي

تقوم شركة الشحن الجوي الدولي بنقل البضائع الخاصة بك إلى وجهتها بسرعة، نقلهم جوا هو أسرع وسيلة شحن، وعلى الرغم من أنك تدفع أكثر مقابل الراحة لكل كيلو من شحن الحاويات.

 تعتمد الأسعار على الوزن الإجمالي الفعلي أو الوزن الحجمي، أيهما أكبر، ويستغرق الشحن الجوي الدولي عادة من يوم إلى ثلاثة أيام بين أي وجهتين عالميتين.

 

لماذا الشحن الدولي أكثر تكلفة؟

لذا، ما الذي يجب عليك مراعاته عند السعي للحصول على شحن دولي أرخص؟ فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية لارتفاع تكلفة ذلك:

عمليات التسليم الدولية تتطلب الكثير من العمل بالنسبة للشاحن، المحطة الأولى للطرد هي المستودع، ثم يتم نقلها إلى المطار وتحميلها على متن طائرة شحن، وعند وصول الطرد إلى وجهته، يخضع لعمليات التفتيش الجمركي، ثم يتم تمريرها إلى ساعي آخر للقيام برحلتها الأخيرة إلى وجهتها.

الرسوم الجمركية هي الرسوم التي تفرضها الحكومة على البضائع المستوردة، وتختلف الرسوم الجمركية من بلد إلى آخر. إما أن تكون محددة أو تستند إلى قيمة البضائع.

مزود الشحن الدولي الذي اخترته لا يقدم أسعارًا تنافسية.

كيف تتجنب ارتكاب الأخطاء في الشحن الدولي

اختر موردًا ذا سمعة طيبة

قد يبدو هذا واضحًا، لكن الكثير من الناس يخطئون في ذلك، خاصة عندما يبدأون، استخدم النصائح التالية للعثور على مورد الشحن الدولي المناسب لك.

قم بعمل قائمة بجميع متطلبات الشحن الخاصة بك، فكر في احتياجاتك المستقبلية أيضًا، كيف يمكن لشركتك أن تتغير وتنمو بمرور الوقت.

ضع في اعتبارك نوع التغطية التأمينية التي ستحتاجها أنت وعملائك، يجب أن تتم تغطية مزودك من قبل شركة ذات سمعة طيبة.

 تأكد من أن موقع الويب الخاص بهم يقدم معلومات شفافة تتعلق بالتأمين.

اترك تعليقا